مسجات مؤلمة 2011 اجمل مسجات الم

Posted in Saturday, April 23, 2011
by Mr.m

مسجات رائعة للغاية ومؤلمه

مسجات فراق - رسائل فراق
مسجات فراق - رسايل فراق


ياضعيف النفس قلي وش حصل
كيف هرج الليل يمحيه النهار
تونا البارح تناسينا الزعل
واتفقنا من بعد طول انتظار
لعنبو قلب يعلق بك امل
والبقا براسك ياغاوي المسار
ان رجيتك بعدها ماني برجل
موت حبي لك ترى رد اعتبار


شريته وهو طفل صغير وجاهل
وعلمته كيف الناس للناس يوفون
اخذت بيده رغم كل العواذل
وامنته على قلبي وشلته بالعيون
واليوم ينكر ما كان قايل
ويطعني برمح الغدر رمح مسنون
آآآآه ياحسافه ناكرن للجمايل
وكنت اظنه طفل ما يعرف يخون
لكن اقول الي يدور بدايل
ابدله بناس غير يصونون



على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين,,وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره تخيل يوم لمسته تنهد من شقى ناره,,
سألني؟
قال:أذكر تجوني اثنين؟
بكيت وقلت حبيبي رحل وانقطعت اخباره!!




خلاص ماعاد تعنيلي ولاحاجه
رح جعل ربي يوفقك ويوفقني
عطيتك اكثر من اللي كنت تحتاجه
اسرفت بالحب لين الحب وهقنـــي
لو ادري انك مرافقني على حاجه
لعطيك حاجتك واقول فارقنـــــي



ضيعتينى00000ضيعتينى وبعتى وخدتى 0 احلام عمرى معاكى ورحتى 0 يخدع قلبك انسان غيرى 0 يبقى مصيرخ ذى مصيرى يبقى نهاية حبه وشوقه جرحك اللى عليه سبتينى بس انا صابر ييجى فى يوم 0اشوفك ذى ما كنت ضحيه 0قلبك ضيع احلى امانى بعنى وباع الشوق فى ثوانى 0بحلم بكره تكونى مكانى0 (ابسط شيئ ممكن يرضينى)



ماعاد لي قلبٍ ضلوعي تضمه .. وش كثر رااح من الشقى وش بقى كم .؟ الي رضع من ثدي الايام همه يموت قلبه ماتعافى من الهم... ياليت لي جرحٍ وينشاف دمه مير البلاء من جرح ماسال له دم.....!


انتهت قصة هوانا
لا سوالف لا كلام
حتى في يوم الوداع
اكتفينا بالســلام



أبشرك ما عاد يوجعني فراق,وأقسى وجع فيني يزول بثواني,عودت قلبي إذا حمل هم أو ضاق أرمي وما أسأل عن اللي رماني...عودت نفسي للمتاهات ما أنساق..ولا يسيل دمع عيني وأعاني..خل الحياة أتروح والعمر أرزاق لابد يوم يضحك لي زماني.


رح بذكراي وانساني
تعبت أجامل الفرقا وربي جاب حزتها
انا ماجيت لك ضحكـــــه
ولاني بدنيتك محتــــاج..كثر ماترمش عيونك
كثر مااحتاج غيبتــــها !!


خلاص ماعاد تعنيلي ولاحاجه
رح جعل ربي يوفقك ويوفقني
عطيتك اكثر من اللي كنت تحتاجه
اسرفت بالحب لين الحب وهقنـــي
لو ادري انك مرافقني على حاجه
لعطيك حاجتك واقول فارقنـــــي



..
على كثر الجروح اللي بقلبي ماجرحتك يوم .........
وعلى كثر الحزن والهم لا ونيت زتيني ..........
ترى ماهمني همي ولا عين نساهااا النوم ..........
أنا اللي همني جرحك بموت ومابرح فيني ..............

انتهت قصة هوانا
لا سوالف لا كلام
حتى في يوم الوداع
اكتفينا بالســلام





اداوي جروح الناس وجروحي مقدر اداويها
انا من وين الاقيها من الدنيا ومن فيها
ولا من جروحي اليى عجز قلبي ايداويها
عطيت الناس حبي مالقيت الا العذاب
وانا قلبي مثل البحر يعطي بليا حساب


قويت بلحضه وداعك
اداري دمعتي لا تطيح
يوم انك قفيت
عجزت وطحت انا كلي



اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق تعال دورني وتلقى مكاني ..




(وان كان قلبك نايم بعد ما فاق )



خله يلين ويفوق مع جرح ثاني



ابشرك ما عاد يوجعني فراق واقسى وجع فيني يزول بثواني !!








خلنا نفترق
ولا تنسج لي اعذار
ولا ارسم لك اسباب
نقول نصيب
ونكتفي
وياما
فرق هالنصيب احباب


لاتحسبني برخص النفس واجيك~ ~ مأذل نفسي لمثلك وشرواك ...يحرم علي وصلك وقربك ولا أجيك~~ عيدين وثالثهم يوم فرقاك...!


مع السلامه يااغلى من روحي علي
موادعك بسمه ودمعات مشتاق
تكفى ياقلب قلبي لاتقول ولا تجي
خلك بعيد ومابه لقا بعد فراق



فرصه سعيده وافترقناعلى خير
كنت اتمنى تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي اللي جنته المقادير
تبقى وأنا أبعد في سكوت وسكاتي
دون سبب ماتت جميع المعاذير
لاحول ياحب غدى بشتاتي!!




أنا على البعد مجبور قالها خلي انا ماني بك مجبور قالها امس حبيتك واليوم مابيك حسبي الله عليه يحسب اني لعبه بيده

حسبي على كل من جرح خله بالبعد








أبي أعرف وش القصه؟
وش الي دار في بالك
تغيب وغيبتك فجأة!
عقبها ثارت أنفاسي؟
أبي علم يطمني
أبي اسألك وش حالك؟
أبعلنها واقول بصدق
انا من غيبتك"هــالك"
مثل لو كنت أنا التاجر
فأنا بعلن لك افلاسي!!